آخر الأخبار

*كل المصريين * جندي أمريكي يفتح النار على زملاؤه في العراق ويقتل خمسة *كل المصريين * الصين تعلن عن أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير *كل المصريين * انفجار عبوة ناسفة مخبأة اسفل سيارة أمام كنيسة العذراء والعثور على عبوة أخرى لم تنفجر *كل المصريين * السلطات الإماراتية تحتجز شقيق حاكم الإمارات بسبب تعذيبه لأحد التجار *كل المصريين * القبض على قاتل طفلي العمرانية *كل المصريين * أب يدفن ابنتيه حيتين في ماسورة على عمق 200 متر *كل المصريين * بريطاني يخرج شقيقه من بطنه بعد 30 سنة *كل المصريين * اعترافات قاتل هالة فايق : دخلت الشقة ومعي 12 جنيه وخرجت ومعي 700 ألف *كل المصريين * عطل بالإنترنت وخدمات المحمول بالصعيد *كل المصريين * العثور على طفلين مذبوحين داخل مسكنهما بالعمرانية *كل المصريين * الصحف الإسرائيلية تشن هجوما شرساً ضد مصر بسبب اليورانيوم المخصب *كل المصريين * السلطات الليبية اعتقلت مسيحي مصري بتهمة التبشير *كل المصريين * العلاوة الاجتماعية 5% فقط هذا العام *كل المصريين *

الأربعاء، 25 فبراير 2009

ألمانية تقتل طفليها بوضعهما في غسالة


اعترفت امرأة في ألمانيا (27 عاما) سبق وعثر على ابنتها الرضيعة ميتة داخل غسالة في الخريف الماضي بأنها سبق وقتلت طفلة ثانية.
وقالت مصادر الادعاء العام في مدينة هاله بولاية سكسونيا الثلاثاء إن المرأة ستخضع للمحاكمة بتهمة القتل في حالتين. وكانت الشرطة ألقت القبض على الأم في أكتوبر الماضي بعد العثور على ابنتها الرضيعة ميتة داخل الغسالة.
واعترفت المرأة وهي في سجن التحقيقات بأنها وضعت طفلة أخرى في نوفمبر 2007 وأنها قتلتها أيضا. ووفقا لتقرير صحيفة 'بيلد' الألمانية واسعة الانتشار فإن الطفلة توفيت مخنوقة. وقالت مصادر الادعاء العام إن القضية ستبدأ على الأرجح في أبريل المقبل. ويرى المحققون أن التهمة المنسوبة للمدعى عليها في الحالتين هي ضرب أفضى إلى الموت وليس القتل.
وكان شريك حياة المرأة قد عثر على الطفلة الميتة داخل الغسالة في منزلهما وقال إن المتهمة قالت له إنها تعرضت للاجهاض.
واعترفت المرأة بأنها وضعت قبل هذه الواقعة بعام أي في نوفمبر 2007 طفلة بعد حمل لم يعلم عنه أي شخص وأنها قتلتها ودفنتها في قطعة أرض مجاورة. وعثرت الشرطة بالفعل على الجثة

ليست هناك تعليقات: