آخر الأخبار

*كل المصريين * جندي أمريكي يفتح النار على زملاؤه في العراق ويقتل خمسة *كل المصريين * الصين تعلن عن أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير *كل المصريين * انفجار عبوة ناسفة مخبأة اسفل سيارة أمام كنيسة العذراء والعثور على عبوة أخرى لم تنفجر *كل المصريين * السلطات الإماراتية تحتجز شقيق حاكم الإمارات بسبب تعذيبه لأحد التجار *كل المصريين * القبض على قاتل طفلي العمرانية *كل المصريين * أب يدفن ابنتيه حيتين في ماسورة على عمق 200 متر *كل المصريين * بريطاني يخرج شقيقه من بطنه بعد 30 سنة *كل المصريين * اعترافات قاتل هالة فايق : دخلت الشقة ومعي 12 جنيه وخرجت ومعي 700 ألف *كل المصريين * عطل بالإنترنت وخدمات المحمول بالصعيد *كل المصريين * العثور على طفلين مذبوحين داخل مسكنهما بالعمرانية *كل المصريين * الصحف الإسرائيلية تشن هجوما شرساً ضد مصر بسبب اليورانيوم المخصب *كل المصريين * السلطات الليبية اعتقلت مسيحي مصري بتهمة التبشير *كل المصريين * العلاوة الاجتماعية 5% فقط هذا العام *كل المصريين *

الأحد، 5 يوليو 2009

صحيفة صنداي وورلد الجنوب أفريقية تعتذر لمنتخب مصر وشعب مصر عن اتهام لاعبيها باصطحاب عاهرات


قدمت صحيفة صنداي وورلد اعتذاراً لمنتخب مصر وشعب مصر عن نشرها خبراً تتهم لاعبي المنتخب المصري باصطحاب فتيات عاهرات لغرفهم داخل الفندق الذي يقيمون فيه أثناء مباريات كأس العالم للقارات بجنوب أفريقيا وهذا نص الاعتذار :

فى 21 يونيو الماضى نشرنا خبر عن خمسة من لاعبى المنتخب المصرى قاموا بدعوة فتيات لليل لغرفهم بالفندق الأمر الذى عاد علينا بالسخط من قبل الكثير من الأشخاص.
وبالرغم من مصادرنا المؤكدة بالاضافة إلى تقديمهم أدلة تؤكد الواقعة .. وبرغم ذلك فشلت مصادرنا فى تقديم المعلومات والأدلة لتأكيد الأمر. وكانت مصادرنا ممثلة فى مسئوو ل رفيع المستوى بكرة القدم ، أحد كبار ضباط الشرطة الوطنية ، موظفى الفنادق وسياسياً.
منذ نشر الخبر فى العدد الصادر فى 21 يونيو الشهر الماضى تم استقبال العديد من رسائل البريد الإلكترونى الغاضبة من قبل المشجعين المصريين مطالبين بالاعتذار عما نشر.
مر على هذا القصة وقتاً طويلاً حتى الآن فنحن على علاقة مباشرة مع الشهود، ولكنه من غير الواضح لنا إذا كانوا يخشون أن يتكلموا أو انه تم الكذب علينا. احد المصادر قال لنا أن أفلام الفيديو (شرائط المراقبة الخاصة بالفندق) فى حوزة أحد الوزاراء فى الحكومة ولا يمكن الكشف عنها ولكنه شاهدها.
نهاية ، صحيفة العالم اليوم كبيرة بما يكفى لأن تعترف بارتكابها حماقة فى حق لاعبى المنتخب المصرى وعلينا الاعتراف بذلك، ولذلك فإننا نعتذر للمنتخب المصرى والشعب المصرى والاحراج الذى تسبب فى نشر القصة.

ليست هناك تعليقات: