آخر الأخبار

*كل المصريين * جندي أمريكي يفتح النار على زملاؤه في العراق ويقتل خمسة *كل المصريين * الصين تعلن عن أول حالة إصابة بأنفلونزا الخنازير *كل المصريين * انفجار عبوة ناسفة مخبأة اسفل سيارة أمام كنيسة العذراء والعثور على عبوة أخرى لم تنفجر *كل المصريين * السلطات الإماراتية تحتجز شقيق حاكم الإمارات بسبب تعذيبه لأحد التجار *كل المصريين * القبض على قاتل طفلي العمرانية *كل المصريين * أب يدفن ابنتيه حيتين في ماسورة على عمق 200 متر *كل المصريين * بريطاني يخرج شقيقه من بطنه بعد 30 سنة *كل المصريين * اعترافات قاتل هالة فايق : دخلت الشقة ومعي 12 جنيه وخرجت ومعي 700 ألف *كل المصريين * عطل بالإنترنت وخدمات المحمول بالصعيد *كل المصريين * العثور على طفلين مذبوحين داخل مسكنهما بالعمرانية *كل المصريين * الصحف الإسرائيلية تشن هجوما شرساً ضد مصر بسبب اليورانيوم المخصب *كل المصريين * السلطات الليبية اعتقلت مسيحي مصري بتهمة التبشير *كل المصريين * العلاوة الاجتماعية 5% فقط هذا العام *كل المصريين *

الأربعاء، 19 نوفمبر 2008

أبطال أفريقيا يسحقون بنين بخماسية


لقن المنتخب المصري لكرة القدم المنتخب البنيني درساً قاسياً في فنون كرة القدم في المباراة الودية الدولية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء 19/11 باستاد القاهرة الدولي حيث اكتسحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد .

افتتح اللاعب حسني عبد ربه تسجيل الأهداف للمنتخب المصري من ضربة جزاء صحيحة نتيجة عرقلة اللاعب عماد متعب وأضاف عماد متعب الهدف الثاني والثالث في الشوط الأول وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أحرز الفنان الموهوب أبوتريكة هدف المنتخب الرابع بعد مراوغة مدافع المنتخب البنيني ويسكنها المرمى بصورة رائعة .

وبدأ الشوط الثاني بتراخي من المنتخب المصري حتى استطاع الفنان أبو تريكة إحراز الهدف الخامس للمنتخب من تمريرة سحرية من اللاعب عماد متعب ليسكنها الشباك المتعطشة . وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استطاع المنتخب البنيني في أحراز هدفه اليتيم في المباراة من خطأ للحارس عبد الواحد السيد لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري 5/1 في أول مباراة ودية استعدادأ لخوض تصفيات كأس العالم عن القارة الأفريقية.

وفي جولات أخرى للمنتخبات العربية في القارة الأفريقية فاز المنتخب المغربي على المنتخب الزامبي (الموجود بمجموعة مصر ) 3/صفر . بينما تعادل المنتخب التونسي مع منتخب غانا بدون أهداف .

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

مبروك لمصر عقبال التأهل لكاس العالم

غير معرف يقول...

كل النجاح والتوفيق للمنتخب المصرى